العملیات الجراحیة مع جراحة الأنف

دوشنبه 20 شهریور 1396 ساعت 16:27

العملیات الجراحیة مع جراحة الأنف 

بشکل عام , والمرضى الذین یمیلون إلى إجراء العملیات الجراحیة المتزامنة هی مجموعتین : 


المرضى الذین  <a href="https://ar.drazarnoush.com">تجمیل الانف</a>

 إلى العلاج الجراحی اللازم , ولکن الذین یمیلون الآن إلى استخدام المخدرات مخدر والخضوع لعملیة جراحیة , جنبا إلى جنب مع واحد أو أکثر اینجانب العملیات الجراحیة التجمیلیة . 

المرضى الذین یرغبون فی إجراء عملیات جراحیة متعددة فی وقت واحد صرفا لمرة واحدة للتعافی واستعادة مرة واحدة واستخدام المخدرات مخدر . 

الجوانب الإیجابیة للجراحة المتزامنة 


الجراحات المتزامنة لها میزة أنک ستتعافى وتحسن تنها - إضافة الإجراءات الجراحیة لا به لا تضیف إلى الانتعاش الخاص بک والانتعاش . بالإضافة إلى ذلک , اعتمادا على أی مدل اینجانب العلاج الجراحی کنت تبحث عن یمکن أن تکون تکلفة إقامتک فی المستشفى مشمولة بالتأمین . ومن المهم أیضا أن نلاحظ أن تکلفة عملیات التجمیل لن تکون مشمولة بالتأمین . واحدة اینجانب الأشیاء الأخرى التی یجب أن تولی اهتماما هو کم اینجانب الوقت سوف تؤثر العملیات الجراحیة فترة الشفاء الخاص بک , وکم اینجانب المساعدة الإضافیة التی تحتاج إلیها خلال فترة الانتعاش . على سبیل المثال , طلب مریض واحد لعملیة جراحیة , جراحة الید , جراحة الجفن ورفع الوجه . قد یبدو منطقیا لک , ولکن فی هذه الحالة کان المریض لاستخدام ید واحدة للقیام بعمله خلال فترة الانتعاش , بالإضافة إلى الحد اینجانب رؤیته . على سبیل المثال , ارتداء کم على الیدین التی تم تقدیمها اینجانب الصعب جدا عندما بین یمکنک رؤیتها بشکل جید . 


الجوانب السلبیة للجراحة المتزامنة 


ولأسباب عدیدة , لا‌به‌لا یمکن إجراء بعض العملیات الجراحیة فی وقت واحد . الجراحات التجمیلیة عادة لن یتم تنفیذها بالتزامن مع العملیات الجراحیة العظمیة التی تشمل الأطراف السفلیة , بسبب إمکانیة تخثر الدم . فی بعض الأحیان قد یحدث أن الجراحة الأساسیة الخاصة بک یلغی جراحة التجمیل الخاصة بک . على سبیل المثال , إذا کان النزیف مرتفع جدا أو حدث غیر متوقع یحدث أثناء الجراحة , ینبغی النظر فیه قبلی أی إجراء انتها . إذا لم یکن هناک ما یکفی اینجانب التنبؤ حول المرض الخاص بک , فإنه قد لابه لا یکون اینجانب المستحسن القیام بعملیة جراحیة اختیاریة . فی بعض الأحیان یتم إحالة المرضى الذین یعانون اینجانب مرض شدید ولکن یتطلب جراحة جمالیة . بالنسبة لهم , إذا مرضهم لیس اینجانب المفترض أن تکون جیدة , یجب أن تکون جمیلة على الأقل . ومع ذلک , فإن الصحة هی دائما أولویة . 


تنسیق الجراحة للأشخاص الذین نیز على استعداد للقیام بذلک یعتمد على الصحة ونوع الطلب . 


هل ینبغی إجراء العملیات الجراحیة فی المناطق القریبة؟ 


یرکز معظم الناس على منطقة واحدة عندما یرغبون فی إجراء عملیات جراحیة فی وقت واحد , على سبیل المثال , یمیلون إلى رفع الوجه وجراحة الجفن جنبا إلى جنب مع جراحة الأنف , والذقن الاصطناعیة , ورفع الوجه أو رفع الحاجب ( التی هی قریبة اینجانب بعضها البعض ) القیام به . هذه العملیات الجراحیة هی مکملة لأنه إذا فعلت فی وقت واحد , فإن المظهر العام للوجه یکون الشباب إلى حد کبیر . وبعبارة أخرى , یتم التعامل مع شکل متعب جزئیا صرفا مع جراحة شد الوجه . إذا کانت العیون متعبة ومتعبة , وسوف تجعل الوجه تبدو متعبا مرة أخرى . ولکن إذا کان یتم رفع الوجه وجراحة الجفن فی وقت واحد , یصبح الوجه الأصغر سنا أکثر اکتمالا . 


ما هی الجراحة التی یمکن القیام قیمت فی نفس الوقت الذی تجرى فیه العملیات الجراحیة الأنفیة؟ 


تصحیح مشاکل الجهاز التنفسی 


مرض الأنف المثانی ( سیتوبوبلاستی ) : یتم إجراء هذه الجراحة لتسهیل شفرة منتصف الأنف ویهدف إلى إزالة مشاکل التنفس مع احتقان الأنف , وبعد الجراحة , یمکن استخدام جبیرة للحفاظ على بنیة جدیدة فی الأنف . سیکون اینجانب المفترض أن یتم إجراء عملیة التنظیر فی وقت واحد مع جراحة الأنف , ویستخدم التخدیر العام فی هذه الجراحة . 


تقلص أسنان الأنف الأنفیة : تتکون أسنان الأنف الأنفیة اینجانب بنیة عظمیة مخاطیة تقع على جانبی الأنف وهی مسؤولة عن التحکم فی تدفق الهواء . کیفیة تقلیل فروع الأنف یعتمد على السبب , وإذا کان حجم مخالب یرجع إلى الحساسیة , ویمکن إصلاحه مع رعایة بسیطة , ولکن إذا کان مزمنا , وینبغی أن یتم ذلک عن طریق الجراحة لتقلیل ذلک . وعادة ما یتم تنفیذ هذه الجراحة مع رأب الحاجز . 


جراحة الجیوب الأنفیة : الجیب هی تجاویف فی عظام الوجه تؤدی إلى ممرات الأنف , وتفرز هذه التجاویف حتى لتر واحد فی الیوم , وسوف تسافر هذه الإفرازات إلى الأنف والحنجرة , وإذا کانت هذه الثقوب جلوگیری فی عملیة إفراز الاضطراب . یتم علاج هذه الحالة عن طریق الجراحة بالمنظار . 


جراحة التجمیل ( لجعل الأنف تناسب ومکونات الوجه ) 


الأنواع الاصطناعیة : الأفراد الذین لیس لدیهم مدل ولها وجه ضیق أو عظمی أو فقدوا أنواعهم بسبب سن أشکالهم یمکن أن تبرز الأنواع , وتسلیط الضوء على أنواعها أو تشکیل شکلها المفقود استعادتها . 


الذقن الاصطناعیة : یستخدم الذقن الاصطناعیة فی الغالب للأشخاص الذین لدیهم نظرة متخلفة اینجانب الملف الذقن , ویمکن أیضا أن تکون أسنان الصدر باطن الفم ویمکن أن یکون زیر الذقن , الطبیب وحالة المریض هی واحدة اینجانب هذه الأسالیب . 


إزالة السدیم : فی هذه الجراحة , یکون القص زیر الأذن ویضاف الذقن والدهون الزائدة , ثم تتم إزالة الجلد الزائد ویتم خیاطة موقع القطع بالخیاطة , ویتم تنفیذ هذا الإجراء بالتخدیر العام , وعادة ما یکون اینجانب 2 إلى 3 یستغرق 3 ساعت ها . 


جراحة الجفن : لجراحة الجفن , یتم إجراء شقوق على خطوط طبیعیة اینجانب الجفون , وبالتالی إزالة الدهون الزائدة والجلد , ثم خیاطة منطقة خیاطة . ویمکن أیضا أن یتم هذا الجراحة مع التخدیر الموضعی ومع التخدیر العام . 


الجراحة فی الأذن : فی جراحة الأذن أو تشریح الجثة , یقوم الجراح بإنشاء انقطاع على الجزء الخلفی اینجانب الأذن , وبالتالی إزالة الغضروف الإضافی وخفض المسافة بین الأذنین والرأس , وهذه الجراحة , مع کل اینجانب التخدیر العام والتخدیر الموضعی ویمکن إجراء جراحة الأذن لتقلیل حجم الأذنین أو لتصحیح الأذنین المتضررة والمنتفخة . 


حقن الدهون : حقن الدهون هی العملیة التی تتم إزالة الدهون اینجانب قسمتی از الجسم اینجانب المریض , وبعد أن تنقیته جیدا وتنظیفها , یتم حقنه فی المکان المطلوب . 


رفع الرأس الساعد : فی هذه الجراحة , یتم سحب التجاعید على الجبهة عن طریق تمهید الجلد وإسقاط الحاجبین , وهناک شیوه های مختلفة لهذه العملیة , کل منها یجب أن یوصف بالتفصیل .

<iframe src="https://www.google.com/maps/embed?pb=!1m18!1m12!1m3!1d3215.807387193495!2d59.57782241480433!3d36.29272318005622!2m3!1f0!2f0!3f0!3m2!1i1024!2i768!4f13.1!3m3!1m2!1s0x3f6c916e8c2f5d65%3A0x4b36b2ccd776a6c9!2z2KzYsdin2K0g2b7ZhNin2LPYqtuM2qkg2K_aqdiq2LEg2KfZhNmH2KfZhSDYotiw2LHZhtmI2LQ!5e0!3m2!1sen!2sfr!4v1504509134023" width="600" height="450" frameborder="0" style="border:0" allowfullscreen></iframe>


نظرات (0)
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)

نام :
ایمیل :
وب/وبلاگ :
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد