الوجه الجلد مع الحقن والجراحة

سه‌شنبه 21 شهریور 1396 ساعت 13:49

الوجه الجلد مع الحقن والجراحة 

تراکم الدهون الزائدة فی بعض أجزاء الجسم , مانند حول الرقبة , زیر الذقن والأنواع , کانت دائما واحدة اینجانب مشاکل الجمال . کثیر اینجانب الناس یعت  <a href="https://ar.drazarnoush.com">تجمیل الوجه</a>

ن وجود الدهون الزائدة یسبب لهم أن یصبحوا یعانون اینجانب السمنة المفرطة , کبار السن , غیر جذابة . فی معظم الحالات , والناس الذین یفقدون الوزن سوف تواجه الدهون الزائدة فی هذه المناطق . فی الناس الآخرین , ترتبط هذه الدهون الزائدة مع التقدم فی السن , مما یجعلها تبدو قدیمة , متعب والبالیة . عملیة نبود وإزالة السمنة بطرق مختلفة هی وسیلة سهلة وفعالة لحل هذه المشکلة . هذا النهج العلاجی یساعدنا على القضاء على الدهون الزائدة التی تسبب عظم الفک , الانتفاخ زیر العینین , عیون الثقیلة منتفخ , نزیف فی الأنف والدهون المفرطة فی الوجه . 

المتقدمین 

أی فرد لدیه صحة عامة جیدة ولدیه الدهون الزائدة فی الوجه الذی هو مقاومة للنظام الغذائی وممارسة الریاضة , یمکن أن یکون متطوع جید لتوسیع الوجه عن طریق الحقن . وینبغی أن یکون المتقدم المناسب لهذا العلاج بین 16 و 75 سنة اینجانب العمر . ومن الجدیر بالذکر أن التحجیم الوجه لیست مصممة للحد اینجانب وزن المریض , ولکن هذا العلاج یحلق ویطهر نقاط الوجه التی هی مقاومة للنظام الغذائی وممارسة الریاضة . هذا العلاج هو العلاج الخارجی الذی یستخدم التخدیر وآمنة وآمنة للعمل . 


تشاور 

خلال جلسات الإرشاد , یقوم الطبیب باستکمال الامتحانات على وجهک . وتشمل هذه الدراسات فحص اندازه الوقت المعرض لأشعة الشمس , وفحص وجود التجاعید فی الوجه , وحدوث الدهون والعضلات الوجهیة . استدلال با اهمیت فی هذا الأسلوب هو اندازه مرونة ( مرونة ) اینجانب جلد الوجه . على الرغم اینجانب أن هذا الأسلوب هو وسیلة للقضاء على الدهون فی الوجه , رقیقة , طبقة موحدة اینجانب الدهون یجب أن تطبق على نحو سلس تغطیة بنیة الوجه . فی جلسات الإرشاد , یتم تصمیم خطة مخصصة لتناسب الظروف الخاصة بک , ویرد وصفها بالتفصیل . 


طریقة للقیام التخسیس الوجه 

البوتوکس 

lagharsoorat1 

حقن البوتوکس فی عضلة مضغ ( العضلات اینجانب سید ) جعلها أصغر والوجه السفلی اینجانب الوجه یبدو أرق . هذه الطریقة لابه‌لا تظهر أشکال مستدیرة أو منفرجة للأصغر منها . صرفا لأولئک الذین لدیهم ماهیچه‌ها العضلات الکبیرة التی تؤثر على شکل وظهور وجوههم . 


العملیة 


یتم حقن البوتوکس طازجة کل یوم . عندما تکون جاهزة , فمن المطلوب أن تستخدم فی غضون 12 ساعة , کما القدرة والقوة سوف تختفی مع مرور الوقت . باستخدام إبرة صغیرة جدا , والطبیب حقن القلیل جدا اینجانب البوتوکس فی العضلات . وهذا سیجعلها تخدیر . وعادة ما یتم ذلک فی العضلات الصغیرة حول الخد والجزء السفلی اینجانب الوجه . اعتمادا على المنطقة زیر العلاج , مناسب 5 إلى 15 أو أکثر اینجانب الدعک إبرة . الانزعاج والألم اینجانب هذا العلاج منخفض جدا ویستمر صرفا لبضع ثوان . الإعاقة والشلل العضلی الناجم عن حقن البوتوکس هی مؤقتة وینبغی أن تتکرر حقن البوتوکس بعد از آن ثلاثة إلى عشرة أشهر . 


انتعاش 


قد تظهر بعض الآثار الجانبیة البسیطة مانند ضیق التنفس الجفن المؤقت , والغثیان , وألم ضعیف , وتورم واحمرار آن گاه العلاج أعلاه . فی بعض الأحیان , عندما حقن مع البوتوکس , وإبرة إدراجها فی الجسم قد یسبب الأوعیة الدمویة الصغیرة المسیل للدموع , مما أدى إلى بخش ها سوداء أو زرقاء فی الجسم . وتتراوح هذه المناطق عادة اینجانب 5 إلى 10 أیام . یمکنک استخدام الحیل التجمیلیة لإخفائها . 


یتم تقییم المتطوعین التحجیم بعنایة وبعنایة تقییمها اینجانب قبلی الطبیب والطبیب سوف یکون على بینة اینجانب رغبات وتوقعات المریض . آن گاه دراسة متأنیة , فإن الطبیب النظر فی وسیلة محددة ومناسبة للمریض أن یکون أی ألم وکدمات . وبهذه الطریقة , یمکن للمریض القیام روتینه الیومی آن گاه العلاج مباشرة ولا یتطلب الغیاب أو الغیاب . بعد از آن العلاج , ومن المتوقع أن الاسترخاء لمدة أسبوع أو اثنین اینجانب عضله‌ها الأنواع وخط الفک . وسوف تتحسن هذه المشکلة آنگاه 4 - 6 أسابیع . بعض المرضى سوف تحتاج إلى إعادة المعالجة آنگاه 2 - 4 أشهر . 


إخلاء الدهون 

lagharsoorat2 

أی فرد لدیه أقل اینجانب الدهون قد یکون متطوع لعلاج عن طریق الفم محبة للدهون . وعادة ما یأخذ الأطباء شفط الدهون عن طریق الفم کعلاج للمرضى الخارجیین فی عملیاتهم الخاصة . هذا العلاج سریع جدا ویستغرق ما بین 30 دقیقة وساعة . التخدیر الموضعی مع تخفیف الرابع یستخدم عادة , ولکن فی بعض الحالات دلخواه التخدیر الکامل . یبدأ الطبیب هذا الإجراء عن طریق خوی فجوة اینجانب 2 إلى 4 سم درون صمغ المریض بین اللثة والعلکة . ثم یمر الطبیب اینجانب خلال الفجوة مع دقة الخلایا الدهنیة اینجانب الجسم المریضة , وتشکیل الأنواع وتشکیلها لتناسب مکونات الوجه الأخرى . وأخیرا , الکراک التی تم إنشاؤها بواسطة إغلاق خیاطة . 


انتعاش 


بعد از آن کل عملیة , هناک بعض الألم . الدهون الفمویة المفرطة مؤلمة وعادة ما یعفى مع المسکنات وصفة طبیة . سپس العملیة , یجب علیک الراحة لمدة أسبوع واحد على الأقل والامتناع عن الأنشطة المکثفة لبضعة أسابیع . عند تفریغ الدهون عن طریق الفم , سوف تواجه الألم وعدم الراحة وکذلک صعوبة فی التنفس . فمن المستحسن استخدام نظام غذائی لینة والسوائل أثناء الانتعاش . هذا النظام الغذائی یساعدک على الحصول على جمیع الاحتیاجات الغذائیة فی الجسم فی وقت الانتعاش . سپس أسبوع أو فترة انتعاش , یمکنک العودة إلى مکان عملک . بالطبع , فی هذا الوقت , یجب علیک النظر فی توصیات الطبیب آن‌گاه الجراحة لتجنب عواقب ونتائج الألم آنگاه الجراحة . واحدة اینجانب أکبر مخاطر تفریغ الدهون عن طریق الفم یمکن أن تکون الآثار الضارة للمخدرات مخدر . حالة أخرى هی التخدیر الذی یحدث فی بعض الأحیان آن گاه هذا . هذا هو مخدر على ارتفاع خط الفجوة , والخدین والفک . إبلاغ الطبیب اینجانب هذه الأشیاء بحیث یمکنک إکمال فترة انتعاش جیدة دون خطر

<iframe src="https://www.google.com/maps/embed?pb=!1m18!1m12!1m3!1d3215.807387193495!2d59.57782241480433!3d36.29272318005622!2m3!1f0!2f0!3f0!3m2!1i1024!2i768!4f13.1!3m3!1m2!1s0x3f6c916e8c2f5d65%3A0x4b36b2ccd776a6c9!2z2KzYsdin2K0g2b7ZhNin2LPYqtuM2qkg2K_aqdiq2LEg2KfZhNmH2KfZhSDYotiw2LHZhtmI2LQ!5e0!3m2!1sen!2sfr!4v1504509134023" width="600" height="450" frameborder="0" style="border:0" allowfullscreen></iframe>


نظرات (0)
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.