akhbarmohandesi

به روزترین اخبار نظام مهندسی

akhbarmohandesi

به روزترین اخبار نظام مهندسی

عملیات تجمیل الانف فی ایران 2020|افضل اطبا

الأشخاص الذین یدخلون فی جراحة الأنف مع التفکیر فی الحصول على أجمل وإحداث تغییر أکثر حدة فی وجوههم تحت النصل لن یکونوا على ما یرام إذا کانوا یتوقعون عکس ذلک. ترتبط تجمیل الانف فی ایران بعدد متزاید من جراحی التجمیل الإیرانیین ، وهوم من أفضل الأطباء فی العالم ،وقد أثبتت قدراتهم فی جراحة الأنف التجمیلیة الأجنبیة.

من ناحیة أخرى ، یعد الأنف أحد أهم الأعضاء التی تعد وظیفتها حیویة للإنسان ، ویمکن أن یؤدی أی اضطراب فی هذا الجهاز إلى مشاکل ، لذا یجب ألا تهمل الصحة من أجل تحقیق الجمال والزیارة أولاً مضمونة لرعایتک الصحیة المهنیة ثم تحقیق الجمال.


أسباب اختیار الجراحة- تجمیل الانف فی ایران

الأنف هو أحد المکونات الرئیسیة للوجه التی یمکن أن تلعب دورًا کبیرًا فی ملاءمة وتوازن الوجه. لذلک ، فإن إجراء تغییرات طفیفة فی مظهر الأنف ، مثل تقلص الأنف والأنف السمین وما إلى ذلک ، یمکن أن یکون له نتائج هائلة بالنسبة للفرد.
فی بعض الأحیان توجد مشاکل خارجیة ، بما فی ذلک الاضطرابات الداخلیة بما فی ذلک الاورام الحمیدة ، وانحراف کسر الأنف للأنف وتضخم الأنف. . فی هذه المرحلة ، مع عامل الضرب ، یجب علیک الذهاب إلى جراح تجمیل متخصص للحصول على نتیجة جیدة فی جراحة الأنف التجمیلیة. فیما یلی إیجابیات وسلبیات ینبغی احترامها قبل وبعد تجمیل الانف فی ایران. فی البدایة ، تم اختیار جراحة الأنف باعتبارها لعبة للأشخاص الذین یعانون من مشاکل فی الجهاز التنفسی أو إصابات فی الأنف ، وکذلک العیوب الخلقیة مثل نزیف الأنف. یستغرق.
ملاحظة:

إذا کنت تبحث عن عملیه أنف ، فتأکد من القیام بها لأسباب شخصیة ولیس بسبب الآخرین. من الصعب وأحیانًا المستحیل استعادة الأنف إلى حالته قبل الجراحة.
تشمل القضایا التی یجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن الجراحة:

انظر إلى المرآة واسأل نفسک تمامًا عن نوع الأنف الذی تبحث عنه قبل الجراحة ، أو بعبارة أخرى ، مشاکل الکسور الخلقیة أو الأنفیة التی تبحث عنها. فیما یلی بعض المشکلات الشائعة بین الأشخاص المختلفین:

الأنف یبدو رائعا على وجهک- تجمیل الانف فی ایران

الأنف یبدو رائعا على وجهک- تجمیل الانف فی ایران
لدیک أنف عظمی مع انتفاخ أو حدس على جسر أنفک.
• یبدو أنفک عریضًا جدًا عند النظر إلیه من الأمام.
أنفک سمیک وکبیر مقارنةً بمکونات الأنف الأخرى.
• أنفک غیر متماثل أو منحرف عن الأنف.
قبل جراحة الأنف ، فکر فی بعض الأشیاء:
• یتم تحقیق أفضل النتائج فی جراحة الأنف أو تجمیل الانف فی ایران عن طریق التقنیات المحافظة التی تحافظ على المظهر الطبیعی والطبیعی للأنف ، لذلک یجب على المرضى المحترمین تجنب ما یسمى الجراحة الخیالیة وجراحة الأنف الدمیة.
• هناک نقطة مهمة أخرى فی عملیة تجمیل الانف فی ایران وهی جودة وسماکة الجلد وزوایا الأنف ، والتی یتم تحدیدها باستخدام الصور الملونة القیاسیة وشکل ما قبل الجراحة والتکرار التسلسلی للجلد بعد العملیة وزوایا الأنف.
یجب أن یشعر المرضى أیضًا بالقلق الشدید بشأن التنفس بعد جراحة الأنف أو تجمیل الأنف. إذا أصبحت عملیة تجمیل الأنف الخاصة بالمریض ضیقة جدًا بحیث لا تتنفس ، فسیضیغ التنفس. فی بعض الأحیان ، سیطلب المرضى المحترمون من جراح الأنف إجراء ما یسمى بالنزیف الأنفی مع عدم إدراک أن منطقة الصمام أو ممر الهواء سیتم تدمیرهما وسیصاب المریض باحتقان حاد فی الأنف.

أنواع عملیة تجمیل الأنف - تجمیل الانف فی ایران

أنواع عملیة تجمیل الأنف - تجمیل الأنف فی ایران

یمکن إجراء نوعین من تجمیل الانف فی ایران لإعادة تشکیل الأنف وتحسین مظهره ، مثل جراحة المراجعة والجراحة المغلقة.

بسبب الاختلاف بین جراحة الأنف المفتوحة والمغلقة ، یتم إنشاء ندبة مفتوحة (ندبة) داخل الأنسجة بین الخیاشیم ویتم إجراء التغییرات المطلوبة على الأنف.

فی الجراحة المغلقة ، توجد الفجوات داخل الأنف تمامًا. فی الممارسة العملیة ، یمکن تجنب جمال الأنف العظمیة عن طریق إجراء قطع واضح للأنف ، ولکن لا یمکن استخدام هذه الطریقة فی الحالات التی یحدث فیها تغییر کبیر فی الأنف.

مزایا جراحة المفتوحه:
من الأفضل إجراء عملیة جراحیة المفتوحه وأن تکون قادرة على إجراء التعدیلات بسهولة أکبر إذا لم یکن ذلک ممکناً فی الجراحة المغلقة. فی الجراحة المفتوحة ، من السهل إدخال القدرة على إجراء جراحات على أنوف صعبة فی الغضاریف وترقیع العظام أو الأطراف الصناعیة.

الاستفادة من إجراء الأنف مغلقة
لا یوجد شق فی منطقة Columella.

التضخم بعد العملیة الجراحیة أقل.

التضخم بعد العملیة الجراحیة أقل.
من أجل أن یتم إغلاق الأنف؟
بشکل أساسی ، إذا کانت عیوب الأنف خفیفة وتقتصر على العظام الغضاریف ویتطلب الأنف عملًا محدودًا ، فإن الأسلوب المغلق هو الأفضل ، ولکن فی العملیات الجراحیة الترمیمیة التی یتم إجراؤها غالبًا تشوهات ثانویة مؤلمة. احتقان هو إجراء مفتوح. فی جراحة الضفیرة العضدیة ، سیکون النهج المفتوح أکثر ملاءمة لأنه یتطلب غالبًا تقویة وإعادة بناء لتشکیل الغضروف الضعیف.
التشاور قبل الجراحة أمر لا بد منه
قبل إجراء أی جراحة فی الأنف فی إیران ، سنقوم بفحص بنیة العظام والأنسجة الرخوة من أجل الشکل والوظیفة. یقدم تقییم الأنف بعض المبادئ لما یمکن توقعه من عملیة تجمیل الأنف. یعد نوع الجلد والعرق والعمر بالإضافة إلى درجة الضعف ونوع الوظیفة من العوامل المهمة فی النتیجة النهائیة للجراحة.
مثل العملیات الجراحیة التجمیلیة الأخرى ، یجب إجراء فحص صحی عام وتوقعات معقولة. إن معرفتک بالأسالیب والاتجاهات أمر أساسی لنجاحک. فی جلسة التشاور ، تقدم لک عیادتنا کواحدة من أبرز العیادات فی مجال تجمیل الأنف فی ایران التوجیه اللازم.


فی عیادتنا ، یتم تدریب جراحی التجمیل المؤهلین على التخصص فی جراحة الأنف لأنها الجراحة التجمیلیة الأکثر شعبیة. ویستغرق الکثیر من الرعایة. لیس کل الجراحین مدربین على عملیة تجمیل الأنف ولیس کل الجراحین لدیهم المهارات اللازمة لأداء عملیة تجمیل الأنف. وفی النهایه نوصیکم أن تراجعو احسن طبیب تجمیلی

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.