akhbarmohandesi

به روزترین اخبار نظام مهندسی

akhbarmohandesi

به روزترین اخبار نظام مهندسی

نحت الجسم فی ایران

نحت الجسم فی ایران

فی العلوم الطبیة ، یعنی نحت الجسم فی ایران إزالة الدهون الموضعیة دون الإضرار بالأنسجة والأوعیة والأعصاب فی المنطقة الدهنیة.  فی النحت ، الهدف هو تقلیل الحجم ، والمریض قادر على تحقیق شکل جسمه المطلوب فی وقت قصیر.  هذا لیس خیارًا جیدًا للأشخاص الذین یعانون من السمنة المفرطة ویمکن أن یعرض صحتهم للخطر.

فی کمال الأجسام ، یقوم الطبیب بإطلاق الدهون الموضعیة من خلال اهتزاز الحرکات التی تم إنشاؤها بواسطة الأجهزة المتقدمة والشفط الموجه إلى الخارج عن طریق إنشاء ثقوب قطرها 3 إلى 5 مم. بعد التعافی سیعود المریض إلى شکل جسمه المثالی بشرط ان یؤدی الالتزام بنظام غذائی صحی عشان لا ترجع لهو الدهون.
ما هو نحت الجسم فی ایران إذا کنت ترید أن تعرف ما هو النحت ، فی الجراحة التجمیلیة ، یقال إن الإجراءات التی تشکل الجسم لتحقیق الشکل المطلوب تسمى النحت.  هذا یجعلها مثالیة لأقل وقت عدوانیة وأقصر وقت للشفاء فی أجزاء مختلفة من الجسم.
نحت الجسم فی إیران01
 
 یمکن القیام بالنحت من خلال الجمع بین الطریقتین الجدیدتین Tumescent و Power Assisted.  هاتان الطریقتان ، فی نفس الوقت ، إلى جانب إزالة الأنسجة الدهنیة ، یمکن أن تقوی وتقوی جدار البطن.  لأول مرة استخدم الجراح الألمانی الشحوم الدهنیة لمریضه ، مما أسفر عن نتیجة إیجابیة ، وتتمثل طریقة جراحة النحت فی إزالة کتل الدهون أولاً جسدیًا عن طریق تراکم الدهون فی القنیة.  یذوب ویخرج الجسم من خلال جهاز شفط خاص ، غیر مؤلم ونزیف.  وبهذه الطریقة ، بالإضافة إلى إزالة الأنسجة الدهنیة ، یتم رفع وتضییق عضلات الجلد.
فی العلوم الطبیة ، یعنی النحت إزالة الدهون الموضعیة دون الإضرار بالأنسجة والأوعیة والأعصاب فی المنطقة الدهنیة.  فی النحت ، الهدف هو تقلیل الحجم ، وسیحقق المریض شکل الجسم المطلوب فی وقت قصیر.  هذا لیس خیارًا جیدًا للأشخاص الذین یعانون من السمنة المفرطة ویمکن أن یعرض صحتهم للخطر.
نحت الجسم فی إیران02
 
 فی کمال الأجسام ، یقوم الطبیب بإطلاق الدهون الموضعیة من خلال اهتزاز الحرکات التی تم إنشاؤها بواسطة الأجهزة المتقدمة والشفط الموجه إلى الخارج عن طریق إنشاء ثقوب قطرها 3 إلى 5 مم.  أ.  بعد کمال الأجسام والتعافی ، سیعود المریض إلى شکل جسمه المثالی ولن یؤدی الالتزام بنظام غذائی صحی إلى عودة الدهون.
ما هو النحت
 إذا کنت ترید أن تعرف ما هو النحت ، فی الجراحة التجمیلیة ، یقال إنها الإجراءات التی تشکل الجسم لتحقیق مظهره الأمثل.  هذا یجعلها مثالیة لأقل وقت عدوانیة وأقصر وقت للشفاء فی أجزاء مختلفة من الجسم.
 
 یمکن القیام بالنحت من خلال الجمع بین الطریقتین الجدیدتین Tumescent و Power Assisted.  هاتان الطریقتان ، فی نفس الوقت ، إلى جانب إزالة الأنسجة الدهنیة ، یمکن أن تقوی وتقوی جدار البطن.  لأول مرة استخدم الجراح الألمانی الشحوم الدهنیة لمریضه ، والتی أسفرت عن نتیجة إیجابیة ، وتتمثل طریقة جراحة النحت فی إزالة کتل الدهون ، أولاً عن طریق رعاش قنیة ، دهون جسدیة بالکامل  یذوب ویخرج الجسم من خلال جهاز شفط خاص ، غیر مؤلم ونزیف.  وبهذه الطریقة ، بالإضافة إلى إزالة الأنسجة الدهنیة ، یتم رفع وتضییق عضلات الجلد.
 

جراحة تجمیل البطن

جراحة تجمیل البطن
 
 تعد جراحة البطن أو جراحة البطن إحدى جراحات التجمیل الأکثر شیوعًا ، وخاصةً عند النساء ، والتی تستخدم عضلات جدار البطن الاحترافیة تمامًا لتقلیل الدهون وإصلاح بشرة البطن السفلیة والمتوسطة مع عضلات البطن.  أجهزة أوتوماتیکیة بالکامل.
 
 الأشخاص الذین لدیهم بطن کبیرة وکتل غیر طبیعیة فی أطرافهم هم أکثر عرضة للجراحة البطنیة أو التجمیلیة فی البطن.  فی هذا النوع من العملیات الجراحیة ، تتم إزالة معظم الأنسجة الدهنیة وتعلیق الجلد والعضلات أو فکها فی مکانها ، مما یؤدی إلى بطن مسطح.
 
 

 

 أنواع نحت الجسم فی ایران

یهدف النحت أو الدهون الدهنیة إلى إزالة الدهون ، وتشکیل الأعضاء ، وتقلیل الحجم وحجم الجسم ، والمساعدة فی إزالة السیلولیت.  مثل أی عمل جمالی آخر ، یحتوی التماثیل على العدید من الأنواع المختلفة ، من بینها:
 شفط الدهون
 Lypvmatyk
 Lypvlyzr
 سترة نفخ
  إن الدهون المتراکمة حول وحول الخصر تعطیها مظهرًا غیر عادی ومشوَّه فی شکل أطرافه ومظهر الخصر ؛ ومن ناحیة أخرى ، من الأمور التی تشغل بال الناس ارتداء الملابس المطلوبة.  لذلک ، فنحت الخصر هو أحد الطرق التی یمکن أن تقضی على کل هذه المخاوف وتعطی الجسم المناسب للمتقدمین.
نحت البطن
 یتم إجراء نحت البطن عن طریق إجراء شقوق قصیرة من عدة سنتیمترات فی منطقة البطن.  بهذه الطریقة ، یتم نحت البطن باحتراف عن طریق قطع وإزالة الکتل الدهنیة ورفع الجلد الزائد وإصلاح عضلات البطن.
 
 تصاب النساء بمظهر ومظهر غیر طبیعی فی البطن بسبب الأسباب والحمل والتغیرات الهرمونیة والعادات الشهریة ، وما إلى ذلک ، مع تراکم الدهون وتخفیف الجلد.  إن امتلاک جسم جمیل ومناسب أکثر أهمیة للنساء من الرجال ، وبالتالی فإن المتقدمین للنحت فی البطن أکثر أهمیة من النساء

لنحت الجانبی

النحت الجانبی سهل مثل الأعضاء الأخرى.  بهذه الطریقة ، بالإضافة إلى إزالة الدهون الزائدة ، یمکن أیضًا تثبیت الجلد فی مکانه.  یبدأ الإجراء بقطع من الخصر لأسفل على جانبی الجناح ، واعتمادًا على کمیة الدهون الزائدة التی یتم تصریفها على الجهة ، یتم إجراء شق منخفض ثم یتم طرده بواسطة موجات وأجهزة أوتوماتیکیة بالکامل.  .
Lipomatics النحت
 النحت هو تحقیق الجسم المثالی واللیاقة البدنیة فی الأفراد ، والذی یعرف باسم جراحة الشحمی.  فی السنوات الأخیرة ، تقدم العدید من المتقدمین للنحت.  النحت الشحمی هو نوع من عملیات جراحیة فی الجسم والأطراف وهی أحدث طریقة لتخفیف السمنة الموضعیة عن طریق إزالة الدهون ، الدهون الزائدة ، الثدی ، الذراع وأجزاء أخرى من الجسم.  Lipomatics هو جهاز حدیث أوتوماتیکی بالکامل یستخدم بقوة لمحاربة الأنسجة الدهنیة فی البطن والجناح والخصر والأعضاء الأخرى.
 
 وبهذه الطریقة ، یتم فصل الخلایا والأنسجة التی تحتوی على الدهون المتراکمة عن طریق الاهتزازات والاهتزازات والأمواج تحت الحمراء وتصبح تدریجیاً أصغر ؛  الضغط والأمواج فی الجهاز تجعله سائلاً.  تتم إزالة الدهون بسهولة بواسطة جهاز شفط خاص.

النحت النحیف

 Lipomatics ، أو کمال الأجسام ، هی واحدة من الأسالیب الجدیدة فی جمیع أنحاء العالم للجراحة الموضعیة للجسم.  هذه الطریقة الآمنة ، مع أقل المضاعفات وأفضل النتائج ، هی واحدة من أکثر طرق اللیاقة البدنیة ورفع الأثقال شیوعًا وتمت الموافقة علیها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمریکیة (FDA).
 
 تشمل فوائد کمال الأجسام ، القلیل جدًا من الألم والنزیف ، انخفاض التورم ، الطریقة الأکثر فعالیة لفقدان الوزن ، طریقة فقدان الوزن الأکثر موثوقیة ، فقدان الوزن وخفض الوزن فی نفس الوقت.

أحدث طریقة نحت الجسم فی ایران

 
 أحدث طریقة للنحت هی طریقة الشحوم ، وهی لیست فقط لفقدان الوزن ، ولکن لتشکیل الجسم وإعادة بنائه.  هذا النوع من الجراحة التجمیلیة هو أکثر ملاءمة فی المناطق غیر العجاف ، مثل الأجنحة والذراعین والبطن والخصر.
الخطوات التالیة لأداء أحدث النحت أو الشحوم هی کما یلی:
إجراء الصور والفحوصات والفحوصات الأولیة للمریض من قبل جراح وطبیب متخصص.
 وضع علامات على المواقع التی یجب معالجتها جراحیا بواسطة lipomatics.
 الانقسام والقطع فی المناطق المحددة.
 تعکس الأمواج والاهتزازات فی الأنسجة الدهنیة.
 استخراج الخلایا الدهنیة.
 ضمادة وخیاطة فی موقع الجراحة.
 7 إلى 10 أیام من الألم والتورم فی المنطقة الجراحیة.
 - فی غضون ثلاثة إلى أربعة أسابیع ، من الضروری تغییر وتطهیر الملابس وارتداء الملابس بانتظام.
 

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.