akhbarmohandesi

به روزترین اخبار نظام مهندسی

akhbarmohandesi

به روزترین اخبار نظام مهندسی

أفضل مرشح شفط الدهون فی إیران

هناک العدید من الطرق الیوم لتقلیل حجم الدهون الموضعیة مثل تحلل الدهون باللیزر ، المیزوثیرابی ، التجویف ، انحلال کریولیب ، RF ، وما إلى ذلک. لکن یبدو أن شفط الدهون فی إیران هو العلاج الأکثر فعالیة بمفرده أو مع طرق أخرى لتخفیف السمنة الموضعیة.

استخدمت جراحة شفط الدهون منذ ما یقرب من عقدین کطریقة لإزالة الدهون الموضعیة. یتم إجراء عشرات الآلاف من حالات جراحة شفط الدهون فی ایران و فی جمیع أنحاء العالم. لقد تحسنت بشکل کبیر إجراءاتها والأجهزة والأجهزة المستخدمة فی شفط الدهون على مر السنین ، ویبدو أن لیزر تحلل الدهون هو آخر التطورات. ولکن هناک مبدأ أساسی حول شفط الدهون یقبله جمیع الجراحین بأن شفط الدهون لیس وسیلة لانقاص الوزن.


شفط الدهون فی إیران یزیل الدهون من الجسم باستخدام الشفط. أثناء عملیة شفط الدهون ، تدخل أنابیب صغیرة رقیقة الجدران (قنیة) إلى الجسم عبر شقوق صغیرة ، ویقوم الطبیب بنقل الأنبوب أسفل الجلد للوصول إلى المنطقة التی تتراکم فیها الدهون. الجسم یخرج.

 

أفضل مرشح شفط الدهون فی إیران

شفط الدهون فی إیران 01
یجب أن تکون توقعات شفط الدهون حقیقیة ولیست حلما. یجب أن تعلم أن شفط الدهون یحسن من مظهرک ویعزز ثقتک بنفسک ، لکن هذا لا یعنی بالضرورة أنه مناسب تمامًا لمصلحتک المثالیة.


أفضل المرشحین لشفط الدهون هم الأشخاص ذوو الوزن شبه الطبیعی مع بشرة صحیة ونضرة مع مناطق من الدهون الزائدة. العمر لیس عاملاً مهماً ، ولکن کلما تقدمت فی العمر ، قلت مرونة الجلد.

لماذا یتم إجراء عملیة شفط الدهون:


إن الهدف الأکثر أهمیة لشفط الدهون هو تشکیل منطقة أو أکثر من مناطق الجسم ، ولیس فقدان الوزن. یتم إجراء شفط الدهون عادة فی المناطق التی لا تستجیب للنظام الغذائی وممارسة الریاضة. تقع هذه المناطق فی الغالب خارج الفخذین والورکین عند النساء ، والخصر والظهر عند الرجال. فی الممارسة العملیة ، تشمل مناطق شفط الدهون الشائعة الاستخدام الوجه والعنق والخصر والظهر والأرداف والساقین والذراع العلوی.

شفط الدهون فی إیران 02

یتم أحیانًا دمج شفط الدهون مع العملیات الجراحیة التجمیلیة الأخرى ، مثل إزالة البطن (تجمیل البطن) ، أو تصغیر الثدی ، أو استخراج الوجه.


یستخدم شفط الدهون أیضًا لعلاج أمراض معینة:
• ورم حمید الدهون (الأورام الشحمیة)
• حجم الثدی غیر الطبیعی لدى الرجال (الجینوماستوما أو الورم الکحولی الکاذب)
• مشاکل مع التمثیل الغذائی للدهون فی الجسم (ضمور)
• التعرق الشدید تحت الإبط (التعرق الإبط)

لا یستخدم شفط الدهون لعلاج السمنة ، ولا یمکن إزالة السیلولیت أو التشققات على الجلد.

شفط الدهون فی إیران03

أی جزء من الجسم یمکن شفط؟


الرقبة والذقن والذراع والصدر والبطن والأجنحة والعانة (منطقة الأعضاء التناسلیة العلیا) والظهر والخصر والأرداف والفخذین والرکبتین والعجل والصدمات الأمامیة والمحوریة

نوع شفط الدهون التخدیر الجراحی
أنواع مختلفة من التخدیر تستخدم فی شفط الدهون. یکون التخدیر الموضعی کافیًا إذا تم إجراء عملیة شفط الدهون فی حجم محدود ومنخفض ، ولکن یمکن استخدام الأدویة المهدئة والمسکنة بشکل متزامن إذا رغب المریض فی ذلک. فی بعض الحالات ، لا سیما مع کمیات کبیرة من شفط الدهون ، یتم استخدام التخدیر العام.

ماذا یحدث بعد العملیة


بعد الجراحة ، یتم ربط المنطقة الواقعة تحت الترابط بإحکام لمنع التورم والکدمات والألم. اعتمادًا على مساحة الجسم التی یتم علاجها ، یتم استخدام الضمادات والمواد اللاصقة ، وأنابیب واقیة (مثل الأنابیب المستخدمة لعلاج الدوالی) ، والأحزمة وغیرها من الملابس الضیقة المستخدمة.

 

قد یضطر المریض إلى ارتداء ملابس وضمادة ضیقة لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابیع ، وخلال الأیام السبعة إلى العشرة الأولى بعد العملیة ، قد تحدث کدمات وتورم وسیتم إزالة السوائل من موقع شق لعدة أیام. الحد من حدوث العدوى قد یعطی المضادات الحیویة للمریض.

 

کثیر من الناس قادرون على النهوض والتحرک بعد شفط الدهون ، بعد اختفاء تأثیر التخدیر والتخدیر. وبمجرد تحسن المریض ، یمکنه بدء نشاطه الیومی ، على الرغم من أن هذا الطلب قد یستمر من أیام إلى أسابیع. یستأنف العدید من الأفراد أنشطتهم فی غضون بضعة أیام. ولکن إذا تم علاج المنطقة الأکبر ، فإن العلاج سیستغرق وقتًا أطول.


جراحة أفضل مرشح شفط الدهون فی إیران


یتم إزالتها من خلال شقوق صغیرة من 3-4 ملم باستخدام أنابیب معدنیة ضیقة واستنشاق الدهون العمیقة. یتم تحدید موقع شق بحیث ندبة غیر واضحة.


إحدى الطرق الجدیدة لشفط الدهون هی استخدام الموجات فوق الصوتیة (الموجات الصوتیة). بسبب آثاره الجانبیة ، یقتصر استخدامه على مناطق الجسم التی تحتوی على الدهون الکثیفة التی لا یمکن سحبها بالطریقة المعتادة.


یختلف الوقت اللازم لشفط الدهون على نطاق واسع ویمکن أن یتراوح بین ساعة وأربع ساعات حسب عدد المناطق وکمیة الدهون المراد شفطها.

حقائق مهمة حول مخاطر شفط الدهون


قرار شفط الدهون هو قرار شخصی للغایة وعلیک أن تقرر ما إذا کانت فوائد الجراحة تتوافق مع أهدافک ، وهل المخاطر والمضاعفات المحتملة مقبولة بالنسبة لک؟ سیقوم جراح التجمیل أو أخصائی الرعایة الصحیة بشرح تفاصیل المخاطر المرتبطة بالإجراء. سیُطلب منک التوقیع على نموذج موافقة یشیر إلى أنک تفهم تمامًا نوع الجراحة والمخاطر والمضاعفات المحتملة.

بعض مخاطر شفط الدهون تشمل:


• تصمیم خارجی غیر عادل التجاعید
• تلف الجلد أو العصبلون غیر طبیعی
• التعفن
• جلطات الدهون
• جلطات الدم
• فقدان السوائل أو تراکم السوائل الزائدة
•حروق حراریة ناتجة عن الموجات فوق الصوتیة (فی حالات جراحة شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتیة) مخاطرالتخدیر
• نزیف (ورم دموی)
• تغییرات فی لون البشرة - تلون أو تورم
• عدم التماثل ألم قد یکون طویل الأمد تلف العناصر الأعمق مثل الأعصاب والأوعیة الدمویة والعضلات والرئتین وأحشاء البطن
• مشاکل مع إصلاح الإصابة على المدى الطویل تورم فی الساقین تجلط الأوردة العمیقة ، المضاعفات القلبیة والرئویة
• فرص الحاجة إلى الجراحة مرة أخرى

ما یجب الانتباه إلى:
یجب إجراء عملیة شفط الدهون فقط من قبل طبیب تم تدریبه على شفط الدهون وجراحة الجلد ، وفی سیاق المضاعفات أثناء الجراحة وطریقة العلاج. خطر المضاعفات یکون أقل إذا لم یتم إجراء شفط الدهون مع جراحات التجمیل الأخرى.

إذا قررت فقدان الوزن ، فإن شفط الدهون لیس بدیلاً جیدًا لممارسة الریاضة والنظام الغذائی. فی الواقع ، یعتقد العدید من جراحی التجمیل أن أفضل مرشح لشفط الدهون هو الأشخاص الأصحاء الذین یتمتعون بلیاقة معتدلة ولکن الدهون فی الجسم شدیدة ولا تستجیب لممارسة الریاضة.

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.